بحث
 
  ختام ورش عمل الإعلام الامني والعلاقات العامة شارك فيها الكويت واقامها المكتب العربي للاعلام الامني بالقاهرة
 

شاركت دولة الكويت في ورشة عمل حول " تخطيط العلاقات العامة والإعلام الأمني " والتي أقامها المكتب العربي للإعلام الأمني بالقاهرة.

وقد مثل وفد دولة الكويت مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد / عادل احمد الحشاش وكلا من مساعد مدير إدارة الإعلام الأمني المقدم / وليد غانم الغانم والنقيب / طارق سالم السداني والملازم أول / عثمان محمد غريب .

 

وقد ناقش الحضور العديد من الأمور المتعلقة بالإعلام الأمني والعلاقات العامة في وزارات الداخلية للنهوض بمجمل الخدمات المقدمة للجمهور الداخلي والجمهور الخارجي وتأثير ذلك على جهود الأجهزة الأمنية حتى تقوم بالمهام المناطة بها على اكمل وجه .

 

وفي ختام ورش العمل تمت مناقشة مشكلات وعوائق تخطيط الإعلام الأمني والعلاقات لما لهما من مردود ايجابي على أداء رجال الأمن وتم طرح المشاكل والعوائق بكل جوانبها ووضع الحلول الناجحة لها .

 

كما بحث الحضور أهمية الإعلام الأمني كونه جهاز متخصص ومن خلال أليه عمله وبرنامجه المتعددة يسعى دائما الى وضع الحقائق في نصابها وإيصال المعلومة بكل شفافية ووضوح حتى لا تكون هناك أي ملابسات لدى الجمهور .

 

ومن جانب آخر تم التطرق الى مردودات تخطيط العلاقات العامة نظرا لما تلعبه هذه الإدارة من دور حيوي في توطيد العلاقات بين المواطن وأجهزة الشرطة .

 

ومن خلال ورش العمل التي أقيمت قدم وفد دولة الكويت ورقة عمل تضمنت العديد من الخطط التوعوية والإعلامية والتي صاحبت بعض المناسبات التي عاشتها دولة الكويت .

 

وقد تضمنت هذه الورقة كافة الأمور المتعلقة بعمل الإعلام الأمني والعلاقات العامة والمفهوم الحديث لهذا العمل وخاصة في أجهزة وزارة الداخلية.

 

ومن جانبه قام الوفد الكويتي بتكريم المحاضرين والقائمين على تنظيم ورش العمل .   

رجوع





   
الإعلانات
        

 
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الداخلية بدولة الكويت
© 2004 - 2010