28
يونيو
إغلاق طريق الدائري الرابع جهة منطقة اليرموك
يعلن قطاع شئون المرور والعمليات لقائدي المركبات بالتعاون بين الإدارة العامة للمرور و وزارة الأشغال العامة عن إغلاق كامل لطريق حسين بن علي الرومي ( الدائري الرابع) جهة منطقة اليرموك، بدايةً من فوق جسر تقاطع الدائري الرابع مع طريق المطار(55) وحتى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (طريق الرياض) بإتجاه منطقة السالمية، على أن يكون تقاطع طريق المطار (55) مفتوحاً للقادم من الجهراء بإتجاه السالمية، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2026/6/28 وحتى يوم الجمعة الموافق 2026/8/7. لذى يرجى من قائدي المركبات تخفيف السرعة والانتباه للعلامات الإرشادية حتى الانتهاء من أعمال الصيانة للطريق .