آخر الأخبار >> English
           الــــــرئيسيـــــــــــــــة
           الخدمات الإلكترونيـة
           البوابة الإلكترونية الرسمية
           كيف تنجز معاملاتـك
           النمـاذج الإلكترونيــة
           مخـافـــــر الشـرطــــة
           مراكــــــز الخدمــــــة
           التوعيـــــة الأمنيــــة
           قطــاعــــات الــوزارة
           إصــدارات إلكترونيـة
           مركبـــــات الــــوزارة
           أرشيــــــف الأخبـــــار
           اتصـــــل بنـــا
 
YouthKuwait
 
NewKuwait
 
Tasdeed
 
General Directorate of Traffic

Environmental Police - الشرطة البيئية
 
 
 
  العلاقات والإعلام الأمني: جاهزون لبدء فعاليات مؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي - 18/03/2017



ذكرت الإدارة العامـــة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الوزارة سخرت كافة إمكاناتها الفنية والتقنية والبشرية استعداداً لبدء فعاليات مؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الإدارة أن توجيهات معـالي نائب رئيس مجلـس الــوزراء ووزيــر الداخليـة الفريق .م الشيخ/ خالد الجراح الصباح، تقضي بالاستفادة بالخبرات التراكمية للمؤسسة الأمنية في إقامة المؤتمرات الإقليمية والدولية على مدى الفترة الماضية للإعداد الجيد لمؤتمر الكويت الإقليمي الأول لحماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون نموذجا يحتذى به في مجال التحضير والتجهيز .. خاصة وأنه ينعقد برعاية من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ / جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله .

وأشارت الإدارة إلى أن رئيس المؤتمر ورئيس فريق عمل الاعداد له مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء حقوقي. د/ فهد إبراهيم الدوسري يواصل متابعة الاستعدادات والترتيبات ويتولى تحديد المحاور الهامة لآلية عمل المؤتمر واختيار اللجنة العلمية وتجهيز قائمة الباحثين والخبراء المشاركين فيه واعداد جدول الاعمال.


وأضافت أن كافة الترتيبات لانعقاد المؤتمر خلال 21- 23 /3/2017 قد اكتملت وتواكبها حملة إعلامية مستمرة بالتنسيق مع كافة وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة للفت أنظار أبناء المجتمع وخاصة أولياء الأمور إلى الاهتمام بفعاليات المؤتمر ومتابعة جلسات انعقاده لما لدور الاسرة من أهمية كبرى في حماية الأطفال من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي وجوانبه السلبية .

وألمحت إلى أن قيام وزارة الداخلية بتنظيم هذا الحدث الهام يبرز بوضوح اهتمام القيادة العليا للمؤسسة الأمنية بالدور المجتمعي لها وضرورة توفير كافة سبل الرعاية والحماية لأبنائنا وبناتنا من أية سلبيات قد يتعرضون لها خلال تعاملهم مع الشبكة العنكبوتية والذي له جوانبه السلبية بالإضافة إلى اثارة الإيجابية.

وأشارت الإدارة إلى أن حماية الطفل لا يمكن ان تقوم به جهة بمفردها أو دولة بعينها بل لابد من تكافل دولي على مستوى العالم في هذا الشأن، وتضافر للجهود على المستوى المحلي بين المؤسسة الأمنية والمؤسسة التربوية والمؤسسة الإعلامية والاسرة.

واختتمت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن العالم بأسره أصبح قرية صغيرة واحدة بفعل التطور المتلاحق والمذهل في وسائل الاتصال وتقنياته ولكل طفل الحق في ا لحماية والرعاية وأن يحظى بطفولة أمنة لأنه اللبنة الأولى في المجتمع اليوم .. وطاقته الأساسية للبناء والتطوير غدا.

رجوع
تسجيل طالبات معهد الشرطة النسائية
تسجيل طالبات
معهد الشرطة النسائية
New جواز السفر الالكتروني
طلب موعد اصدار جواز سفر
Academy Results نتائج طلبة كلية الشرطة
نتائج طلبة كلية الشرطة
التأشيرة السياحية الإلكترونية لدولة الكويت
Ministry of Interior
الخطة العامة للتدريب لوزارة الداخلية 2016-2017
إدارة حماية الأحداث
إدارة حماية الأحداث
Electronic Crime
قوانين مكافحة الجرائم الالكترونية
Ministry of Interior
تطبيق وزارة الداخلية على أجهزة الآيفون والآيباد
Police Force
الموقع الالكتروني للإدارة العامة لشئون قوة الشرطة

مواضيع تهمك
comcus
جميع الحقوق محفوظة لوزارة الداخلية بدولة الكويت
© 2004 - 2017