9
يونيو
استمرار استقبال الطلبات والتظلمات والشكاوى المقدمة من السادة المواطنين
ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية، انه حرصا من وزارة الداخلية على تذليل كافة المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين في جميع قطاعات وزارة الداخلية، وايجاد حلول لها مستمدة من القانون يمكن من خلالها التسهيل عليهم وانجازها بكل سهولة ويسر. تواصل كعادتها وزارة الداخلية استقبال جميع الطلبات والتظلمات والشكاوى المقدمة من السادة المواطنين الى مكتب معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق اول متقاعد الشيخ احمد نواف الاحمد الجابر الصباح، ومكتب وكيل وزارة الداخلية الفريق انور عبد اللطيف البرجس من خلال بوابة رقم (3) بوزارة الداخلية بصبحان، حيث سيتم تسليم صاحب الطلب هوية دخول الى الجهة المطلوبة. كما يمكن تقديم الطلبات والتظلمات والشكاوى عن طريق موقع وزارة الداخلية(www.moi.gov.kw)او البريدالالكتروني (contactus@moi.gov.kw) او عن طريق الارقام المخصصة لكل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية. علما بان قطاعات وادارات وزارة الداخلية تتلقى الشكاوى والاستفسارات على الارقام التالية: الادارة العامة للمرور -واتساب (99324092) عمليات الادارة العامة للمباحث الجنائية (25589644 - 25589655) ادارة مكافحة الجرائم الالكترونية واتساب (97283939) الادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141) الادارة العامة لمباحث السلاح (1888830) الادارة العامة لخفر السواحل (1880888) الادارة العامة لمراكز الخدمة (25584943) الادارة العامة للتحقيقات (1888988) الادارة العامة للرقابة والتفتيش (25200334)